ضمان الجودة

أنشأت Acino نظام جودة مناسب وقسم ضمان الجودة لضمان الجودة العالية لمنتجاتنا للمرضى الذين يستخدمون منتجات Acino.

  • تُعرّف مراقبة وضمان الجودة بأنها “مراقبة وتقييم مدى فعالية إنشاء الهياكل والعمليات ومدى فعالية تنفيذ العمليات[IR520/2012 Art 8(3)] . “
  • تُعرَّف شكوى جودة المنتج (PQC) على أنها “شكوى المنتج المتعلقة بالجودة”.

لماذا نقوم بالإبلاغ عن شكاوى جودة المنتج (PQCs)؟

  • يعد وجود نظام مناسب للتعامل مع الشكاوى منذ الاستلام ، من خلال تقييم المخاطر ، والتحقيق مع تحليل السبب الجذري وتحديد الإجراءات التصحيحية والوقائية اللاحقة أكثر من مجرد مطلب.
  • يمنح ACINO فرصة لتحسين جودة منتجاتها بشكل مستمر ، وتحديداً عملية التصنيع وطرق التحكم ، بعد طرح منتجات ACINO في السوق أو شحنها. وبالتالي فهو يقلل الخسائر المحتملة والتكلفة غير المرغوب فيها الناشئة عن مشاكل غير مكتشفة ويساعد على إرضاء العملاء.

من يمكنه الإبلاغ عن شكاوى جودة المنتج (PQCs)؟

يتم تشجيع جميع أفراد المجتمع على الإبلاغ عن شكاوى جودة المنتج (PQCs).

كيفية الإبلاغ عن شكاوى جودة المنتج (PQCs)؟

  • يرجى ملء النموذج الإلكتروني أدناه ، والذي يتم إرساله إلى قسم ضمان الجودة لدينا.
  • اتصل بنا على   +966 55 356 1871   أو راسلنا على البريد الإلكتروني QA-KSA@acino.swiss

    جميع البيانات التي تحتوي على علامة النجمة (*) إلزامية

    معلومات عامة:

    * تاريخ استلام الشكوى

    * تاريخ التصنيع

    * تاريخ انتهاء الصلاحية

    نوع المنتج *

    * تم تقديم الشكوى في الأصل بواسطة

    * تقديم الشكوى في الأصل بواسطة:

    * نموذج للمنتج محل الشكوى

    تاريخ الاستلام:


    تاريخ الشحن لشركة Acino أو موقع التصنيع

    * معلومات إضافية

    * الصورة